نظم مركز التعليم المستمر ورشة عمل التسويق الفكاهي

بتأريخ 18/7/2019 ،التي قام بالقائها م.م. رشا فالح محاضر خارجي.
هدف ورشة العمل
مع بداية القرن الحادي والعشرين اهتمت العديد من منظمات الاعمال المعاصرة بشكل عام والمنظمات المقدمة للخدمة بشكل خاص بأستخدام الفكاهه في اعلاناتها على اعتبارها اداة اتصال فعالة مع زبائنها , فعلى سبيل المثال الخطوط الجوية النيوزيلندية قد ابدلت التعليمات المملة لسلامة المسافرين بأشرطة فيديو تتضمن مشاهدة فكاهية ممتعة وهي التي اصبحت فيما بعد استراتيجية يحتذى بها من قبل شركات الطيران الاخرى في جميع انحاء العالم وتلجأ الشركات الى استخدام هذه الاستراتيجية

Comments are disabled.