ورشة التسويق الفايروسي وتأثيره على قرارات الشراء لدى الزبون
نظم مركز التعليم المستمر في جامعة بغداد ورشة التسويق الفايروسي وتأثيره على قرارات الشراء لدى الزبون
عدد المشاركين في الورشة (20)
بتأريخ 23/11/2022 .
هدف الورشة
كان للتطورات التكنولوجية الحديثة، نقلة نوعية في كافة مجالات الحياة الاقتصادية، والفكرية، والاجتماعية، والثقافية منها، حيث فتحت آفاقا جديدة أمام عدة مفاهيم ولعل أبرزها شبكة الانترنت، حيث يعتبر ظهور الانترنت من أهم الاحداث التي شهدها العصر الحديث، و تمثل وسائل التواصل تحديا هائلا بالنسبة لمؤسسات الاعمال، فلم تعد أساليب التواصل التقليدية تلبي احتياجات العميل الذي يريد أن يتواصل مع المؤسسة باستمرار وبصورة مباشرة، فقد تجاوزت أدوات التواصل الاجتماعي المهام التقليدية المعتمدة على النشر والتصفح وتبادل المعلومات، وأصبحت تمثل قوة جديدة قد تشارك في تشكيل الاستراتيجية التسويقية برمتها، كما يمكن القول ان مواقع التواصل الاجتماعي قد أثرت بشكل كبير على الاليات والمناهج المتبعة في إدارة الاعمال التسويقية بشكل كامل .

Comments are disabled.