اجتماع مجلس جامعة بغداد 7/5/2012

            بدعوة من مجلس جامعة بغداد وبحضور الاستاذ الدكتور الاستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي رئيس الجامعة تم عقد اجتماع مجلس الجامعة بتاريخ 7/5/2012،  وهدف الاجتماع مناقشة انجازات الجامعة (كلياتها، ومعاهدها ومراكزها ) خلال الفصل الاول من عام 2012، ووضع الخطط والمشاريع المستقبلية.

         حضر الدكتور بهاء ابراهيم كاظم مدير مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد اجتماع مجلس الجامعة واشتعرض تقريرا مفصلا عن انجازات وخطط المركز ، شملت الدورات التدريبية الخاصة بالتأهيل التربوي واللغة العربية ودورات التعليم المستمر ودورات واختبارات اللغة الانكليزية (التوفل) والوقوف على تطوير مناهجها والنتائج المتحققة منها  والاشارة الى الندوات ورش العمل المتخصصة في المكتبة الافتراضية وحقوق الانسان. كما قدم الدكتور بهاء ابراهيم عناوين ورش العمل التخصصية والحلقات النقاشية المقترحة والجهات المستفيدة من تلك الورش للمدة القادمة.  

        واشاد السيد مدير المركز باهم حدثا  متميزا وتجمعا علميا عالميا اقامه المركز وهو (ملتقى جامعة بغداد للتعليم الالكتروني 2012 )، ملتقى تكنولوجيا التعليم والبحث العلمي في جامعة الاصالة لتعزيز للمهارات الاكاديمية ومهارات التواصل مع المجتمعات في العالم، والتأكيد على ان هذا الملتقى  سوف يقام كل سنة بالاسبوع الثاني من الشهر الرابع .


Comments are disabled.