نظم مركز التعليم المستمر في جامعة بغداد سلسلة من الحلقات الدراسية (السمنارات) الاسبوعية للعام الدراسي (2022- 2023 ) ، تهدف الى رفد الباحثين بالتطورات الحديثة ، فضلا عن مواكبة آخر التطورات في مجال التخصص..
عنوان السمنار: تطبيقات التسويق الدولي
التاريخ: 12/ 11 /2023
الهدف:تعليم المشاركين حول مفاهيم واستراتيجيات التسويق الدولي وكيفية تطبيقها في السوق العالمية.
ويشمل :
1. فهم مفهوم التسويق الدولي وأهميته.
2. تحليل السوق العالمية واستهداف العملاء الدوليين.
3. تطوير استراتيجيات التسويق الدولي وتخطيط الحملات التسويقية.
4. التأقلم مع التحديات الثقافية واللغوية في التسويق الدولي.
5. استخدام وسائل الاتصال الدولية والترويج للمنتجات أو الخدمات.
6. الابتكار والتكنولوجيا في التسويق الدولي.
7. إدارة العلاقات مع العملاء الدوليين وبناء الثقة.