دورة التطوير الفني والابداعي والتقني في المواقع الالكترونية

استمرارا للدعم الابوي لرئاسة جامعة بغداد لمواقع الجامعة كافة

افتتحت  دورة التطوير الفني والابداعي والتقني في العمل بالمواقع الالكترونية  وعلى قاعة التأهيل التربوي في مركز التطوير والتعليم في جامعة بغداد والتي تمتد للمدة من 6-10/5/2012.

   تضمن منهاج الدورة تطوير المهارات في التصوير وفي تحرير الاخبار والموضوعات التي تنشر في المواقع، وكذلك تطوير المهارات في اجادة استخدام وادارة المواقع الالكترونية بشكل احترافي ذو مستوى عال جداً.

ويحاضر في الدورة الاستاذ المساعد الدكتور عبد الباسط سلمان – رئيس تحرير الموقع الالكتروني- استاذ الاعلام في جامعة بغداد / كلية الاعلام.والاستاذ باسم حميد – مدير الموقع الالكتروني في الجامعة والاستاذ جلال سعدون مسؤل الشؤون الفنية في موقع الجامعة. هذا وقد لاقت الدورة استحسان المشتركين واهتمامهم البالغ وذلك للمعلومات القيمة وللمهارات المكتسبة والمقدمة .

وشملت الدورة جوانب عملية ونظرية، ويأتي ذلك من خلال التطورات الهائلة التي ترمي لها رئاسة جامعة بغداد في تحقيق الوثبات العلمية في الادارة الالكترونية للجامعة، وقد شهدت الدورة دعم كبير من الاستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي رئيس جامعة الجامعة والذي  حرص على ان تكون الجامعة مواكبة لاخر التطورات العالمية.


Comments are disabled.