نظم مركز التعليم المستمر في جامعة بغداد سلسلة من الحلقات الدراسية (السمنارات) الاسبوعية للعام الدراسي (2025- 2025 ) ، تهدف الى رفد الباحثين بالتطورات الحديثة ، فضلا عن مواكبة آخر التقانات في مجال التخصص..
عنوان السمنار: المحتوى الرقمي للاعلانات التسويقية
القى السمنر : الاستاذ المدرس الدكتور سالم حميد سالم التدريسي في مركزنا
التاريخ: 28/ 1 /2025
إن الهدف الأساسي من المحتوى الرقمي هو صياغة كلمات وانشاء صور معبرة بشكل رقمي اي الكتروني تؤسس الى سلطة العلامة التجارية وجدارة الثقة. الإعلانات الرقمية هي طريقة جديدة للإعلان، مبنية على ترويج رسائل محددة عبر المنصات أو الصفحات الرقمية الموجودة عبر الإنترنت،
ويتضمن ذلك فهمًا عميقًا لاهتمامات الجمهور المستهدف ونقاط الألم وعادات استهلاك المحتوى. من ناحية أخرى، يجب على المعلنين الرقميين التنقل في المشهد الاعلاني المتغير باستمرار لمنصات الإعلانات بشكل فعال.

Comments are disabled.