جتماع المجلس العلمي لمركز التطوير والتعليم المستمر يوم الخميس الموافق 2015/10/22
اجتمع المجلس العلمي لمركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد في يوم الخميس والمصادف 2015/10/22 ، برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف المحترم مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية / رئيس المجلس العلمي للمركز وعلى قاعة المركز وبحضور الاساتذة اعضاء المجلس أ.م.د. فيصل غازي محمد/ مدير مركز التطوير والتعليم المستمر أ.د. سندس عبد القادر عزيز /كلية التربية للبنات ، وأ.م.د. هلال بهجت الصفار/كلية الطب، ، و م.د. زينب هادي خلف – مديرة وحدة الابحاث في المركز – مقررة الجلسة.
تضمن جدول الاجتماع مناقشة مجموعة من المحاور الاتية :
1.التقرير السنوي لانجازات المركز .
2.صرف مستحقات المحاضرين في دورات التعليم المستمر.
3. صرف مستحقات المحاضرين في دورات التعليم المستمر .
4. تغيير اسم المركز واجراء تعديلات على هيكلية المركز ( حذف واستحداث وحدات ) ، فضلا عن تغيير شعار وختم المركز .
5. تحديث برنامج التأهيل التربوي ، واقامة دورات تخصصية حسب الالقاب العلمية .
6. حاجة المركز الى ملاك جديد ( الخريجيين الاوائل) .
7. امتحان اللغة الانكليزية “الايلتس”.
8. إضافة عضو جديد للمجلس العلمي .
اجتمع المجلس العلمي لمركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة بغداد في يوم الخميس والمصادف 2015/10/22 ، برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور اسامة فاضل عبد اللطيف المحترم مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية / رئيس المجلس العلمي للمركز وعلى قاعة المركز وبحضور الاساتذة اعضاء المجلس أ.م.د. فيصل غازي محمد/ مدير مركز التطوير والتعليم المستمر أ.د. سندس عبد القادر عزيز /كلية التربية للبنات ، وأ.م.د. هلال بهجت الصفار/كلية الطب، ، و م.د. زينب هادي خلف – مديرة وحدة الابحاث في المركز – مقررة الجلسة.
تضمن جدول الاجتماع مناقشة مجموعة من المحاور الاتية :
1.التقرير السنوي لانجازات المركز .
2.صرف مستحقات المحاضرين في دورات التعليم المستمر.
3. صرف مستحقات المحاضرين في دورات التعليم المستمر .
4. تغيير اسم المركز واجراء تعديلات على هيكلية المركز ( حذف واستحداث وحدات ) ، فضلا عن تغيير شعار وختم المركز .
5. تحديث برنامج التأهيل التربوي ، واقامة دورات تخصصية حسب الالقاب العلمية .
6. حاجة المركز الى ملاك جديد ( الخريجيين الاوائل) .
7. امتحان اللغة الانكليزية “الايلتس”.
8. إضافة عضو جديد للمجلس العلمي .