الاعلام .. والتسويق الجامعي 


         صدر عن قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد  الاعلام .. والتسويق الجامعي استراتيجية الوصول الى المجتمع بالنسخة  الورقية والالكترونية الناطقة 2013 ، اشراف الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم رئيس جامعة بغداد ، تأليف الدكتور كاظم عمران موسى و الدكتور صفد حسام الساموك ، ضمن المبادرة العلمية لتطوير اداء الاعلام الجامعي.
    يضم هذا المنتج الجامعي سلسلة من الابحاث تنصب موضوعاتها في التسويق مفاهيمه  واهميته في الاعلام ، والاجابة عن التساؤلات في كيفية الترويج للافكار او النتاجات او المنجزات او الخدمات الجامعية ويناقش قضايا الاعلام والتسويق الجامعي وعلاقة الاعلام بمعطياته الجديدة وتقنياته الحديثة واستخداماته المتعددة ، وقياس وتقويم ممارسات التسويق وفق مفاهيم التسويق الاجتماعي.. 
 بامكانكم  الحصول على هذا المنتج الاعلامي بنسختيه الورقية والناطقة مجانا  من خلال مراجعة قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة.
ومركز التطوير بادارته ومنتسبيه يبارك لجامعتنا (الام) هذا الجهد الاستثنائي المعد من قبل قسم الاعلام و العلاقات العامة .. متمنيا لهم  مزيدا من  التقدم وتقديم النتاجات العلمية والاصدارات بمختلف اشكالها  التي تسهم وتثري  مجتمعنا وتطور نتاجنا وعملنا 

Comments are disabled.